افتتاح التسجيلات في الملتقى التكويني للفريق الاعلامي (خاص بالفريق الاعلامي للمشروع)

من 28 جويلية حتى 2 أوت 2018

تحضيرا للملتقى التكويني الأول للفريق الإعلامي لمشروع النهضة بالقرآن الكريم، وبعد استقرار رأي إدارة الفريق على التاريخ الممتد من 28 جويلية حتى 2 أوت 2018 ، الملتقى التكويني الذي يمتد لأسبوع كامل بمركز تدريب بدرارية بالجزائر العاصمة، يدخل ضمن السياسة الجديدة للإدارة الوطنية للمشروع، المتمثلة في تلقي كل أفراد الفريق نفس التكوين على فترات مختلفة، ليكون لديها في الأخير أفراد ملمّين بكل أقسام الإعلام جاهزين لمختلف نشاطات المشروع الكبرى في المستقبل. مصاريف وتكاليف التكوين تتكفل بها الإدارة الوطنية، ويكون بالتسيق مع أكاديمية الثريا للفنون والإعلام..

لذلك، ولكل من يريد أن يلتحق بعالم الفنون البصرية والإعلام المرئي، الملتقى التكويني الأول يتضمن تكوينا شاملا حول التصميم الجرافيكي لفائدة أعضاء الفريق الإعلامي فقط، من خلال 3 محاور: – محور فني: يكسب المتلقي نظرة فنية وينمي ذوقه الجمالي. – محور تقني: يمكن المتدرب من إستخدام الأدوات التقنية باحترافية. – محور مهاراتي وظيفي: يمنح المتدرب التأهيل الضروري لإتقان مهارات المهنة والإلمام بمتطلباتها.

استمارة التسجيل في الملتقى التكويني الأول موجودة بمجموعة الفريق الإعلامي. يرجى من أعضاء الفريق الإعلامي التسجيل في أقرب وقت، حظ موفق للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق