افتتاح مخيم وهران للفتيان

#النهضة_بالقرآن_الكريم
#مخيمات_الحفظ_المكثف_الصيفية
#مخيم_وهران_للقرآن_الكريم
#الموسم_السادس

مع صبيحة الأحد 22 جويلية 2018، شهد مقر #مخيم_وهران_للقرآن_الكريم_2018 ببئر الجير إقبال للفتيان المسجلين في الوحدة الثالثة برفقة أوليائهم ..

وبعد إجراءات التسجيل الإداري والغداء والاستراحة، و الفحص الطبي كان الموعد مع حفل الافتتاح البهيج الذي ساده جو روحاني رباني بحضور ثلة من مشايخ وهران وأعلامها إضافة إلى ممثلي الجمعيات ..

افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت البرعم الخاتم لكتاب الله بن حركات زكرياء وهو ثمرة من ثمرات مخيم القرآن الكريم في طبعات متتالية ..

بعدها أحيلت الكلمة تباعا لرؤساء الهيئات المنظمة لهذه الطبعة الخامسة وهم الأستاذ عبدالله صالحي رئيس جمعية المعالي مكتب وهران، والأستاذ محمد منقور رئيس جمعية شباب وهران ..

كما حضر الحفل الشيخ عبد المالك بن يوسف رئيس المجلس العلمي لوهران في كلمة ربانية تطرق فيها الى بشارات أهل القرآن الكريم وكيفية التعامل معه حتى نكون من أهل الله وخاصته، ليكون ختامها مسك بإعطاء إشارة الانطلاق الرسمية للوحدة الثالثة ..

لتليها كلمة للدكتور ميلود بورداش الذي أبدع فيها عن أهمية القرآن الكريم وأثره في نفوسنا وكيف نتأثر به ونجعله دستور ومنهاج عمل، ورئة ثالثة نتنفس بها في حياتنا ..

بعد الافتتاح مباشرة التحق المشاركون بورشة ” مهارات حفظ القرآن الكريم” من تأطير الأستاذ المدرب محمد منقور، قبل الجلسة التنظيمية مع الطاقم الإداري للتعارف والتعريف بالبرنامج والنظام الداخلي، ليختتم اليوم الأول في جو حماسي تنافسي للدفر من بركات القرآن الكريم ..

#مخيم_وهران_الولائي_للحفظ_المكثف
#الموسم_الخامس_وهران

@جمعية شباب وهران Chabab Wahran
جمعية المعالي للعلوم والتربية – مكتب وهران –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق